ღღ منتديات شـــارع الحـــب ღღ



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اهلا وسهلا بأعضاء وزوار منتديات شارع الحب نتمنا لكم اسعد الاوقات
المواضيع الأخيرة
» WWE2K18 المصارعة النسخة العربية
السبت أغسطس 18, 2018 12:31 am من طرف Admin

» Tomb Raider Definitive Edition Arabic النسخة العربية
السبت أغسطس 18, 2018 12:14 am من طرف Admin

» The Evil Within 2 PS4 النسخة العربية
السبت أغسطس 18, 2018 12:12 am من طرف Admin

»  The Last Of Us Arabic PS4 النسخة العربية
السبت أغسطس 18, 2018 12:09 am من طرف Admin

» تحميل لعبة Battlefield 4 لاجهزة PS4 المهكر
السبت أغسطس 18, 2018 12:07 am من طرف Admin

» كيفية تحميل برنامج الفي بي ان
الثلاثاء يوليو 31, 2018 10:03 pm من طرف سارة حمدي

»  Tarzan PS4 لعبة طرزان
الخميس يوليو 12, 2018 1:00 am من طرف Admin

»  Conflict Desert Storm PS4 عاصفة الصحراء
الخميس يوليو 12, 2018 12:59 am من طرف Admin

»  FIFA 18 PS4 النسخة العربية
الأحد يوليو 08, 2018 10:38 pm من طرف Admin


شاطر | 
 

 انوااع الاصدقاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASRA
رئيسة القسم الاسلامي
رئيسة القسم الاسلامي
avatar

تاريخ التسجيل : 24/07/2010
المشاركات : 1742
العمر : 24
الديانه : مســلـ م ــه
الأقــامه : Eygpt
علم الدوله :
العمـــل : طالبهـ
مزاجــي :
برجــي : ألــــع ــقرب
أوسمة :
mms 2 :
نقاط : 2098
عدد الاصوات : 11
sms : فكــرت بفراقكـ
ما لقيت اغلي من كلمه عذابكـ

مُساهمةموضوع: انوااع الاصدقاء   السبت ديسمبر 18, 2010 7:12 am


أنواع الاصدقاء ,

بسم الله الرحمن الرحيم



أنواع الأصدقاء


صديق...
يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي


الحياه
ويمنحك شهاده ميلاد جديده


وصديق...
يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا
رب احفظنا منهم)




وصديق...
يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى
جاهدا إل اختراع سعادتك


وصديق... يحسدك
ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه
بالحقد والكراهيه


وصديق... يسترك
يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي
يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


وصديق...
يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك
الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع


و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق
وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم


واخيرا
: من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق



ياترى من اى نوع انت .....؟

اتمنى ان ينال اعجبكم


_________________
دآمكـ معـيٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ إنتــ تكـــفيني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asra55.ahlamontada.com/
هنادي
عضو رائع
عضو رائع
avatar

تاريخ التسجيل : 10/11/2010
المشاركات : 789
العمر : 28
الديانه : مسلمه
الأقــامه : بغداد
علم الدوله :
مزاجــي :
برجــي : السرطان
أوسمة :
mms 2 :
نقاط : 928
عدد الاصوات : 10

مُساهمةموضوع: رد: انوااع الاصدقاء   السبت ديسمبر 18, 2010 2:13 pm

وصديق...
يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى
جاهدا إل اختراع سعادتك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة غلا
مديرة عامة
مديرة عامة
avatar

تاريخ التسجيل : 04/02/2010
المشاركات : 1554
الديانه : مسلمة
الأقــامه : بين بساتين الورود
علم الدوله :
مزاجــي :
أوسمة : ما قلت لك : إني إشتقت لك !
mms 2 :
نقاط : 2054
عدد الاصوات : 11
sms : أشـتري ڪِل الزعـل لآ ضآقت الدنيـىآ عليڪُ
و أبـبيع روحـي لجـل تضـحڪ شفـاتڪ

مُساهمةموضوع: رد: انوااع الاصدقاء   السبت ديسمبر 18, 2010 2:32 pm




كلمااات بقمة الروووووعه

أبدعت وتألقت في طرحك..
سلمت آنآملك على هالطرح الرآآقي ..

تحياتي لك..

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ASRA
رئيسة القسم الاسلامي
رئيسة القسم الاسلامي
avatar

تاريخ التسجيل : 24/07/2010
المشاركات : 1742
العمر : 24
الديانه : مســلـ م ــه
الأقــامه : Eygpt
علم الدوله :
العمـــل : طالبهـ
مزاجــي :
برجــي : ألــــع ــقرب
أوسمة :
mms 2 :
نقاط : 2098
عدد الاصوات : 11
sms : فكــرت بفراقكـ
ما لقيت اغلي من كلمه عذابكـ

مُساهمةموضوع: رد: انوااع الاصدقاء   الأحد ديسمبر 19, 2010 6:56 am


_________________
دآمكـ معـيٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ إنتــ تكـــفيني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asra55.ahlamontada.com/
 
انوااع الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღღ منتديات شـــارع الحـــب ღღ  :: ۩۞۩ اقسام منتديات شارع الحب ۩۞۩ :: المنتدى العام-
انتقل الى: